وسائل الإعلام
Cross

الفيديو

في العام 2012، بدأ العمل على موقع إنترنت خاصّ بالأب ليونار ملكي بهدف التعريف عنه أمام أكبر عدد ممكن من الناس. لذلك تمّ العمل على ترجمة العديد من الوثائق، وصدر الموقع باللغتين العربيّة والفرنسيّة، أُضيفت إليه، العام 2017، النسخة الاسبانيّة غير المكتملة بعد.

ومنذ البدء، وضعتُ صفحة خاصّة بالفيديوهات، تحسّبًا لأي فيديو سيصدر لاحقًا. وكان الفيديو الأوّل الذي أُدرج على هذه الصفحة من إنتاج البي بي سي، شارك في إعداده إبن بعبدات، الدكتور إيلي نعمة الله ملكي، بعنوان «آخر المسيحيين»، صدر في كانون الثاني 2019.

ومع إعطاء البابا فرنسيس الإذن إلى مجمع دعوى القدّيسين لنشر المرسوم القاضي بإعلان ليونار عويس ملكي وتوما صالح طوباويين، أقبل الناس على تتبع أخبارهما، وبدأت الفيديوهات تصدر تباعًا، وكذلك المقابلات على شاشات التلفزيون، وقمتُ بإدراجها كلّها في هذه الصفحة، مرفقة بنقد علمي موضوعي.

ومع ازدياد عدد الفيديوهات، ارتأيتُ عدم الاستمرار بنشرها على هذه الطريقة، بل إنشاء قناة يوتيوب خاصّة تضمّهم كلّهم، مؤلّفة من خمسة أقسام بحسب اللغة: العربيّة والفرنسيّة والإنكليزيّة والإسبانيّة والإيطاليّة، تستطيعون الولوج إليها بالنقر على الرباط التالي:

https://www.youtube.com/@leonardoueissmelki

أو بالنقر على الرباط الموجود في أسفل الصفحة في وسط الخط الأسود العريض.
شارك:
Facebook
تويتر
إطبع
Go To Top
انتقل إلى أعلى الصفحة
الفصل السابق

الصور

الصور

Previous Chapter
الفصل التالي

الكتب

الكتب

Next Chapter
Go To Top
متابعة القراءة
...ومرّة أخرى، يـَـتـلـطَّـخ الثوب الفرنسيسي بدم الشهداء...
LeonardMelki
© فارس ملكي 2013